ENEN
جميع الاقسام

أخبار الشركة

أنت هنا : الصفحة الرئيسية> الأخبار > أخبار الشركة

معارض ZONCO في CIPPE2023

الوقت: 2023-10-31 الزيارات: 11

في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2023، أقيم معرض الصين الدولي الحادي والعشرون لتكنولوجيا ومعدات البترول والبتروكيماويات، وهو المؤتمر العالمي السنوي للبترول والغاز الطبيعي، في مركز الصين الدولي للمعارض (القاعة الجديدة) في بكين. يركز هذا المعرض على سلسلة صناعة النفط والغاز بأكملها، حيث يجمع ما يقرب من 21 عارض و1,400 شركة من شركات فورتشن 30. إنه أول معرض عالمي لمعدات النفط والغاز واسع النطاق يقام في فترة ما بعد الوباء.

الموافقة المسبقة عن علم، 1

لقد تخصصت ZONCO في تصنيع كربيد التنغستن والفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من فنون قطع السبائك الصلبة حسب متطلبات العميل. لمدة 10 سنوات متتالية، قدمت ZONCO منتجات احترافية عالمية "مخصصة" وخدمات فنية للبترول وحفر الغاز الطبيعي والصهر الكيميائي والآلات الهندسية وغيرها من الصناعات، وهي ملتزمة بتقديم حلول لظروف العمل القاسية حول العالم!

الموافقة المسبقة عن علم، 2

في هذا المعرض، لن يتم عرض المعدات الرائدة في مجال النفط والغاز فحسب، بل سيتم أيضًا الكشف عن أنواع مختلفة من أدوات MWD/LWD وأدوات الحفر وأدوات الإنجاز وغيرها من المنتجات والتقنيات الرئيسية. وفي الوقت نفسه، سيحضر المعرض أيضًا العديد من عمالقة النفط المحليين والأجانب.

في موقع المعرض، حظيت قاعة ZONCO W1801 بشعبية كبيرة. كان مندوبو المبيعات لدينا صبورين جدًا في الإجابة على الأسئلة المختلفة للعملاء. وفي الوقت نفسه، قاموا بعرض العديد من المنتجات والأدوات في الموقع وقدموا مزايا منتجاتنا. كان العملاء راضين جدًا عن أداء منتجاتنا. نحن راضون للغاية وقد أعرب العديد من العملاء في الموقع عن رغبتهم في التعاون معنا.

الموافقة المسبقة عن علم، 3

يشمل العارضون الدوليون في معرض cippe2023 شركات ExxonMobil، وRosneft، وGazprom، و Russian Pipeline، و Caterpillar، و National Oilwell، و Schlumberger، و Baker Hughes، و GE، و Cameron، وما إلى ذلك. ومن بين العارضين المحليين المشهورين مجموعة معرض معدات البترول الصينية، و Sinopec، و CNOOC، و China State. جمعت شركة بناء السفن، وشركة صناعة بناء السفن الصينية، وشركة الطيران الصينية، وما إلى ذلك، العديد من عمالقة النفط والغاز في الصناعة.

الموافقة المسبقة عن علم، 4

الفئات الساخنة